مدرب حراس فاركو: محمد صبحى المنافس الوحيد للشناوى فى عرين الفراعنة ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
مدرب حراس فاركو: محمد صبحى المنافس الوحيد للشناوى فى عرين الفراعنة

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. مدرب حراس فاركو: محمد صبحى المنافس الوحيد للشناوى فى عرين الفراعنة والان إلى التفاصيل :

يرى عصام محمود مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو أن محمد صبحى حارس مرمى فريقه ومنتخب مصر هو المنافس الأوحد لمحمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والفراعنة بالفترة الأخيرة.

ويضيف مدرب حراس فاركو: "صبحى يقدم أداء ثابتا وتطورا مستواه بشدة فى الآونة الأخيرة ومع احترامى لكل حراس المرمى فى مصر يبقى صبحى هو الحارس الثانى خلف الشناوى بالفترة الأخيرة".

ويضيف عصام محمود "أتوقع مشاركة محمد صبحى في بطولة كأس العرب مع المنتخب، وسيكون له دور مهم سواء فى هذه البطولة أو المنافسات المقبلة للفراعنة بكأس الأمم الأفريقية أو كأس العالم نتيجة اجتهاده والتزامه فى التدريبات والمباريات".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مدرب حراس فاركو محمد صبحى المنافس

كانت هذه تفاصيل مدرب حراس فاركو: محمد صبحى المنافس الوحيد للشناوى فى عرين الفراعنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم