تيشيرت خاص لعمر ربيع ياسين في انتخابات الأهلي.. ووالده يظهر معه «صور» ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
تيشيرت خاص لعمر ربيع ياسين في انتخابات الأهلي.. ووالده يظهر معه «صور»

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. تيشيرت خاص لعمر ربيع ياسين في انتخابات الأهلي.. ووالده يظهر معه «صور» والان إلى التفاصيل :

09:33 ص | الجمعة 26 نوفمبر 2021

عمر ربيع ياسين في انتخابات الأهلي بصحبة والده

أخبار متعلقة

ظهر عمر ربيع ياسين، المرشح على مقعد العضوية تحت السن، بصحبة والده، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، من أجل الإدلاء بأصواتهما في انتخابات الأهلي، بعدما فتحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات القلعة الحمراء، منذ قليل، باب التسجيل في الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد عدم اكتمال النصاب القانوني أمس الخميس، في ظل اشتراط لائحة الانتخابات حضور 50% +1 من أعضاء الجمعية العمومية.

عمر ربيع ياسين بقميص خاص بصحبة والده في انتخابات الأهلي

وارتدى عمر ربيع ياسين ووالده قميص خاص به في انتخابات الأهلي، للدعاية له من أجل الحصول على أصوات الجمعية العمومية في ظل المنافسة القوية على مقعد العضوية تحت السن.

وتضم قائمة المرشحين على المقاعد المختلفة كلًّا من:

• مقعد الرئيس:

1. محمود الخطيب

2. خالد سليمان

• مقعد نائب الرئيس:

1. العامري فاروق

• مقعد أمانة الصندوق:

2. خالد الدرندلي

3. خالد مرتجي

• العضوية فوق السن:

1. طارق قنديل

2. محمد الدماطي

3. مهند مجدي

4. محمد سراج الدين

5. محمد شوقي

6. محمد الغزاوي

7. حسام غالي

8. منار سعيد

9. أحمد نبيل

10. محمد أحمد

• العضوية تحت السن:

1. محمد الجارحي

2. مي عاطف

3. محمد رأفت

4. عمر ربيع ياسين

5. عبد الله ضياء

الأهلي يضاعف المساحة المخصصة لاستقبال الأعضاء في انتخابات الجمعة

وضاعفت الإدارة مساحة المكان المخصص لاستقبالهم أثناء عملية التصويت، مع تخصيص مدخل محدد للدخول، وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على 8 أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، بجانب احترازات فيروس كورونا.

كما خصصت إدارة الأهلي العديد من اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم خلال عملية التصويت، علما بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاصة بكل عضو.

بطاقة الرقم القومي و«كارنيه» العضوية شرط التصويت في انتخابات الأهلي

أكدت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي المقرر لها اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة أن التحقق من شخصية العضو لا يكون إلا من خلال تقديم بطاقة الرقم القومي، بالإضافة إلى كارنيه عضوية النادي، وإبراز الاثنين معا للمستشار في كل لجنة لمراجعتها قبل تسليم العضو استمارة التصويت.

وأوضحت اللجنة القضائية أن الأعضاء الذين يحق لهم التصويت في انتخابات الجمعية العمومية الحالية للنادي هم فقط الأعضاء المسددون لرسوم العضوية عن العام المالي الماضي «2020-2021 » أو الحالي «2021-2022».

لجان إرشادية لمساعدة الأعضاء في انتخابات الأهلي

تم تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء في التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت في الانتخابات المقرر لها اليوم الجمعة.

الأهلي يخصص «حافلات» لنقل الأعضاء من «مدينة نصر» و«زايد»

تم تخصيص عدد من الحافلات لنقل الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد لمقر الجزيرة، على أن تتحرك هذه الحافلات كل نصف ساعة ذهابًا وعودة من الفرعين إلى المقر، ثم تنتظر الأعضاء في جراج نادي المعلمين لإعادتهم مرة أخرى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تيشيرت خاص لعمر ربيع ياسين في

كانت هذه تفاصيل تيشيرت خاص لعمر ربيع ياسين في انتخابات الأهلي.. ووالده يظهر معه «صور» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم