عاجل .. البنك المركزي يقر سعرا جديدا ومُلزما لصرف الريال اعتبارا من اليوم (اخر تحديثات الاسعار) ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. عاجل .. البنك المركزي يقر سعرا جديدا ومُلزما لصرف الريال اعتبارا من اليوم (اخر تحديثات الاسعار) والان إلى التفاصيل :

موقع الأول برس

الاول برس – خاص: أعلن البنك المركزي اليمني، في العاصمة المؤقتة عدن، عن اقرار سعر جديد ومفاجئ، لصرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية، في المحافظات المحررة، اعتبارا من اليوم الخميس. ونص تعميم البنك المركزي اليمني في عدن، لجميع البنوك التجارية وشركات الصرافة، والمنشور على موقعه الالكتروني، بتحديد سعر صرف الريال مقابل الدولار الامريكي والريال السعودي، …

عاجل .. البنك المركزي يقر سعرا جديدا ومُلزما لصرف الريال اعتبارا من اليوم (اخر تحديثات الاسعار) First press | الأول برس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل البنك المركزي يقر سعرا جديدا

كانت هذه تفاصيل عاجل .. البنك المركزي يقر سعرا جديدا ومُلزما لصرف الريال اعتبارا من اليوم (اخر تحديثات الاسعار) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأول برس وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم