بالتفصيل :  هذه المديريات سقطت كلها في يد الحوثيين ومواقع الإشتباكات والمتبقي لدى حكومة الشرعية من محافظة مأرب ..انباء ٢٤

اخبار اليمن
بالتفصيل :  هذه المديريات سقطت كلها في يد الحوثيين ومواقع الإشتباكات والمتبقي لدى حكومة الشرعية من محافظة مأرب

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. بالتفصيل :  هذه المديريات سقطت كلها في يد الحوثيين ومواقع الإشتباكات والمتبقي لدى حكومة الشرعية من محافظة مأرب والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

كشف محرر الشؤون اليمنية في قناة الجزيرة الصحفي أحمد الشلفي، الجمعة ، عن مديريات محافظة مأرب التي لاتزال تحت سلطة حكومة وقوات الشرعية والمديريات التي يسيطر عليها الحوثيون من إجمالي مديريات مأرب والتي يبلغ عددها 14 مديرية .

وفي رد على أحد التساؤلات حول مناطق سيطرة الطرفين ، قال الشلفي بأن ” القوات الحكومية تسيطر على مديرية الوادي وهي أكبر المديريات مساحة وفيها حقول صافر ومديرية المدينة وفيها عاصمة المحافظة  “.

وأشار الشلفي إلى أن الحوثيين يسيطرون على مجزر  ورحبة وماهلية والعبدية وحريب أما “حريب القراميش” و”بدبدة” فهم يسيطرون عليها من وقت سابق ولم تشهد حرب تقريباً.

اما عن المديريات التي تشهد معارك بين الطرفين  بحسب الشلفي ، فهي مديرية جبل مراد ومديرية   رغوان ومديرية الجوبة ومديرية صرواح ومدغل .

وكان الحوثيون قد سيطروا  ، الجمعة ، على قرية نجا في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب ، بعد معارك عنيفة منذ صباح اليوم  سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى بين الطرفين بحسب مصادر متطابقة لحيروت الإخباري. بالتفصيل :  هذه المديريات سقطت كلها في يد الحوثيين ومواقع الإشتباكات والمتبقي لدى حكومة الشرعية من محافظة مأرب first appeared on موقع حيروت الإخباري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بالتفصيل هذه المديريات سقطت كلها

كانت هذه تفاصيل بالتفصيل :  هذه المديريات سقطت كلها في يد الحوثيين ومواقع الإشتباكات والمتبقي لدى حكومة الشرعية من محافظة مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم