عاجل: دقت ساعة الصفر.. أردوغان يعلن الحرب ويحشد قوات الجيش على الحدود ويتوعد زعيم عربي بارز: سنأتيك بالأسلحة الثقيلة خلال الساعات القادمة ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. عاجل: دقت ساعة الصفر.. أردوغان يعلن الحرب ويحشد قوات الجيش على الحدود ويتوعد زعيم عربي بارز: سنأتيك بالأسلحة الثقيلة خلال الساعات القادمة والان إلى التفاصيل :

الميدان اليمني – متابعة خاصة حذر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان من أن أنقرة ستتخذ ما يلزم، وخاصة باستخدام الأسلحة الثقيلة، ردا على الضربات العسكرية التي تشنها قوات النظام السوري على محافظة إدلب. وأكد الرئيس التركي أردوغان -في تصريحات للصحافيين، على متن الطائرة، أثناء عودته من جولته الأفريقية التي شملت أنغولا وتوغو ونيجيريا- أن بلاده …

عاجل: دقت ساعة الصفر.. أردوغان يعلن الحرب ويحشد قوات الجيش على الحدود ويتوعد زعيم عربي بارز: سنأتيك بالأسلحة الثقيلة خلال الساعات القادمة الميدان اليمني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل دقت ساعة الصفر أردوغان يعلن

كانت هذه تفاصيل عاجل: دقت ساعة الصفر.. أردوغان يعلن الحرب ويحشد قوات الجيش على الحدود ويتوعد زعيم عربي بارز: سنأتيك بالأسلحة الثقيلة خلال الساعات القادمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم