وردنا من مأرب.. مصرع رئيس حزب المؤتمر العفاشي في جبهة الجوبة واتهامات نارية كبيرة توجه الى هذا الطرف (تفاصيل مثيرة) ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. وردنا من مأرب.. مصرع رئيس حزب المؤتمر العفاشي في جبهة الجوبة واتهامات نارية كبيرة توجه الى هذا الطرف (تفاصيل مثيرة) والان إلى التفاصيل :

عاجل.. مصرع رئيس حزب المؤتمر العفاشي في جبهة الجوبة واتهامات كبيرة توجه الى رئيس حزب المؤتمر التابع للفار هادي (تفاصيل مثيرة)

عاجل.. مصرع رئيس حزب المؤتمر العفاشي في جبهة الجوبة واتهامات كبيرة توجه الى رئيس حزب المؤتمر التابع للفار هادي (تفاصيل مثيرة)

أفادت مصادر قبلية من مأرب، اليوم الجمعة، عن مصرع قيادي بارز في صفوف مرتزقة العدوان.

وأكدت المصادر، مصرع الشيخ منصور بن صالح الصيادي رئيس فرع المؤتمر بمأرب التابع لفرع عفاش.

وأضافت المصادر، أن ذلك تم بإنفجار عبوه ناسفه، استهدفت سيارة الشيخ منصور بن صالح الصيادي رئيس فرع المؤتمر بمأرب، وقتل اثنين من ابناء عمه وجرح احد اولاد منصور بن صالح.

وأشارت المصادر، الى أن اصابع الاتهام تشير الى الشيخ عبد الواحد القبلي نمران رئيس فرع المؤتمر بمحافظة مأرب فرع الفار هادي.

يشار الى احتدام معارك شديدة في جبهات جنوب مأرب، بين الجيش واللجان الشعبية وبين مرتزقة العدوان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وردنا من مأرب مصرع رئيس حزب المؤتمر

كانت هذه تفاصيل وردنا من مأرب.. مصرع رئيس حزب المؤتمر العفاشي في جبهة الجوبة واتهامات نارية كبيرة توجه الى هذا الطرف (تفاصيل مثيرة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني الاول وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم