جمهور «ضمك» قبل مواجهة الحزم: لا نقبل إلاّ بصدارة دوري المحترفين ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
جمهور «ضمك» قبل مواجهة الحزم: لا نقبل إلاّ بصدارة دوري المحترفين

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. جمهور «ضمك» قبل مواجهة الحزم: لا نقبل إلاّ بصدارة دوري المحترفين والان إلى التفاصيل :

أكد عدد كبير من جمهور نادي ضمك، أن صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليست صعبة على لاعبي الفريق الذين قدّموا مستويات كبيرة، ونتائج أكبر خلال الجولات السابقة، وكانت كفيلة لتجعل الفريق وصيفاً حتى ساعة إعداد هذا الخبر. وقالوا: لا نقبل إلاّ أن يكون الفريق في صدارة دوري المحترفين، ويواصل تألّقه سواء أمام الفرق القوية أو المتوسطة أو المتواضعة فنياً، وننتظر تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، في مباراة اليوم التي ستقام ضمن مباريات الجولة التاسعة، وتجمع ضمك (15) نقطة، بالحزم (10) نقاط، ويحتضنها ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، عند الساعة 6:20 مساء. وأضافوا، نطالب جماهير فارس الجنوب بالحضور والمؤازرة والتشجيع، كعادتهم للظفر بنتيجة المباراة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

جمهور ضمك قبل مواجهة الحزم لا نقبل

كانت هذه تفاصيل جمهور «ضمك» قبل مواجهة الحزم: لا نقبل إلاّ بصدارة دوري المحترفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم