محمد رمضان يغنى بم بم و نمبر وان فى حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الـ5 ..انباء ٢٤

اخبار الفن
محمد رمضان يغنى بم بم و نمبر وان فى حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الـ5

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. محمد رمضان يغنى بم بم و نمبر وان فى حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الـ5 والان إلى التفاصيل :

وفي سياق متصل أهدت النجمة بشرى، رئيس العمليات والشريك المؤسس لمهرجان الجونة، النجم محمد رمضان بوكيه ورد بعد تقديمه أغنية المهرجان، وعلق محمد رمضان: "الصلح خير".

وطرح محمد رمضان أغنية "جو البنات" الذى يقدمها بمشاركة نجمى المغرب ريدوان ونعمان بلعياشي، أول أمس الأربعاء على جميع منصات الأغنية السمعية، على أن يتم طرح الكليب على موقع يوتيوب خلال الساعات المقبلة.

وتواجد فى حفل الافتتاح المهندس حسام صالح، المدير التنفيذى للمتحدة للخدمات الإعلامية، المهندس نجيب ساويرس، المهندس سميح ساويرس، بشرى وزوجها، المخرج أمير رمسيس، انتشال التميمى، عمرو منسى، أمل المصرى المنسق العام لمهرجان الجونة، أحمد السقا وزوجته مها الصغير وابنه ياسين وابنته نادية، ويسرا، صبا مبارك، شيرين رضا، نجلاء بدر وزوجها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

محمد رمضان يغنى بم بم و نمبر وان

كانت هذه تفاصيل محمد رمضان يغنى بم بم و نمبر وان فى حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الـ5 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار الفن اليوم