تطورات إصابة راموس.. باريس سان جيرمان يرفض المخاطرة به ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
تطورات إصابة راموس.. باريس سان جيرمان يرفض المخاطرة به

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. تطورات إصابة راموس.. باريس سان جيرمان يرفض المخاطرة به والان إلى التفاصيل :

01:22 ص | الجمعة 15 أكتوبر 2021

سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيان رسمي، عن تطورات إصابة راموس، المدافع الإسباني المنتقل لصفوف النادي الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، والذي لم يلعب أي دقيقة حتى الآن بقميص النادي الباريسي بسبب الإصابات، التي تعرض لها في الموسم الماضي مع فريقه السابق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا.

وأعلن النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، عن استمرار غياب سيرجيو راموس خلال الأيام المقبلة، وعدم مشاركته في المران الجماعي.

تطورات إصابة راموس.. تدريب فردي لـ 10 أيام

وقال باريس سان جيرمان في بيانه: «سيواصل سيرجيو راموس التدريب الفردي تحت إشراف الطاقم الطبي والفني، لمدة 10 أيام أخرى، بهدف العودة إلى التدريب الجماعي».

               سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان

وبحسب بيان باريس، فإنه من المقرر غياب راموس عن مواجهة أنجيه في الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

جراحة الغضروف سر ابتعاد راموس عن باريس

وأجرى راموس جراحة في غضروف الركبة المفصلي في الصيف الماضي، عقب انضمامه لباريس سان جيرمان.

يشار إلى أن سيرجيو راموس سجل ظهوره في مباراة ريال مدريد وتشيلسي، في الموسم المنقضي من دوري أبطال أوروبا، والذي حسمه البلوز في نهاية المطاف، ليكون الظهور الأخير لصخرة الدفاع الإسبانية في ملاعب كرة القدم، قبل تعرضه للإصابة واستبعاده من المنتخب وباريس سان جيرمان.

وغاب راموس عن جميع المباريات التي خاضها الفريق الباريسي، منذ بداية الموسم الجديد، بسبب معاناته من بعض الإصابات العضلية، التي أبعدته أيضاً عن المشاركة رفقة منتخب بلاده في مرحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت شبكة «كواترو» الإسبانية، أن راموس يخوض المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي لتجهيزه من الإصابة التي لحقت به في الركبة.

ولن يشارك راموس أيضاً في مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج الألماني، في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأصبحت أماله ضعيفة للغاية في اللحاق بمواجهة القمة ضد مارسيليا يوم 24 أكتوبر الجاري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تطورات إصابة راموس باريس سان جيرمان

كانت هذه تفاصيل تطورات إصابة راموس.. باريس سان جيرمان يرفض المخاطرة به نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم