سميح ساويرس: أعصابى كانت فى رجلى بعد الحريق.. وانتظروا مهرجانا للموسيقى ..انباء ٢٤

اخبار الفن
سميح ساويرس: أعصابى كانت فى رجلى بعد الحريق.. وانتظروا مهرجانا للموسيقى

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. سميح ساويرس: أعصابى كانت فى رجلى بعد الحريق.. وانتظروا مهرجانا للموسيقى والان إلى التفاصيل :

وأضاف سميح: "أعصابى كانت فى رجلى بعد هذا الحريق لتفكيرى فى حفل الافتتاح"، وقال: "فخور بالناس اللي شغالة معايا وشالونى الـ 24 ساعة اللى فاتوا، والتحدى اللى جاى بعد كام سنة مهرجان الجونة للموسيقى، خصوصا إن وزيرة الثفافة موسيقية وتسألنى باستمرار عن هذا المهرجان"، مازحا: "إن شاء الله كورونا تخلص ونلم قرشين نعمل القاعة".

وحضر أيضاً خالد سليم وزوجته خيرية على، ريهام عبد الغفور، ندا موسى، أجمد مجدى، جالا هشام، أسماء جلال، المخرجة ايناس الدغيدى، أشرف زكى وزوجته روجينا، منى زكى، منة  شلبى، الفنان اللبنانى مسارى، درة، شريف منير، مى سليم، ميس حمدان، جمال سليمان، لبلبة، باسل الخياط، آسر ياسين وزوجته، ياسمين صبرى، محمد فراج وزوجته بسنت شوقى، ليلى علوى، 

المهرجان تنقل فعالياته قناة on كشريك إعلامي، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الافلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سميح ساويرس أعصابى كانت فى رجلى بعد

كانت هذه تفاصيل سميح ساويرس: أعصابى كانت فى رجلى بعد الحريق.. وانتظروا مهرجانا للموسيقى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار الفن اليوم