شاهد : امرأة جنوبية تسقط طائرة بريطانية وتشارك في فك حصار السبعين عن صنعاء ” الإسم والصورة “ ..انباء ٢٤

اخبار اليمن
شاهد : امرأة جنوبية تسقط طائرة بريطانية وتشارك في فك حصار السبعين عن صنعاء ” الإسم والصورة “

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. شاهد : امرأة جنوبية تسقط طائرة بريطانية وتشارك في فك حصار السبعين عن صنعاء ” الإسم والصورة “ والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

في ذكرى العيد الثامن والخمسين لثورة أكتوبر العظيمة ، ينشر لكم حيروت الإخباري صورا لإحدى المناضلات التي اسقطت طائرة بريطانية في الحبيلين بلحج .

وتظهر في الصور المناضلة الجنوبية  ‏“مريم سعيد عباد” الشهيرة بلقبي ” دعرة ”  و ” الذئبة الحمراء ” وهي ثائرة من جنوب اليمن ضد الاستعمار وشاركت في إنتفاضة ردفان 56م، واستطاعت إسقاط طائرة (هليوكبتر) تابعة للقوات البريطانية في الحبيلين. صنفها الاستعمار كإرهابية.

كما ‏شاركت في الدفاع عن صنعاء أثناء حصار السبعين وتعد ‏من أوائل المنضمين لثورة 14 أكتوبر 1963.

شاهد : امرأة جنوبية تسقط طائرة بريطانية وتشارك في فك حصار السبعين عن صنعاء ” الإسم والصورة “ first appeared on موقع حيروت الإخباري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شاهد امرأة جنوبية تسقط طائرة

كانت هذه تفاصيل شاهد : امرأة جنوبية تسقط طائرة بريطانية وتشارك في فك حصار السبعين عن صنعاء ” الإسم والصورة “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم