الدوري الفرنسي- سان جيرمان أمام أنجيه لعودة الإنتصارات بالجولة العاشرة ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
الدوري الفرنسي- سان جيرمان أمام أنجيه لعودة الإنتصارات بالجولة العاشرة

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. الدوري الفرنسي- سان جيرمان أمام أنجيه لعودة الإنتصارات بالجولة العاشرة والان إلى التفاصيل :

تنطلق غدا الجمعة 15-10-2021 مباريات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى «ليج أ»، ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 24 نقطة من الفوز في أول 8 لقاءات والخسارة في مباراة الجولة الماضية أمام رين بنتيجة 2-0،

ويأمل البي إس جي في عودة نغمة الانتصارات بعد أن غابت الجولة الماضية أمام رين، ويستضيف غداً نظيره أنجيه على ملعب حديقة الأمراء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويحتل فريق أنجيه المركز الرابع برصيد 16 نقطة جمعهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم، والهزيمة في واحدة.

وتستكمل يوم السبت 16-10-2021 مباريات الجولة العاشرة بمباراتين ففي الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة يحل ليل ضيفاً على كليرمون فوت على ملعب  جبريل مونتبيد، وفي التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يلتقي فريقا ليون وموناكو على ملعب جروباما ستايديوم.

وتختتم الجولة يوم الأحد 17-10-2021، حيث تقام 7 مواجهات تبدأ من الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة بلقاء تروا ونيس، وفي الثالثة عصراً يلتقي نانت بنظيره برودو، وستراسبورج وسانت إيتيان، ومينز ومنافسه رين، بالإضافة إلي لقاء ستاد بريست وستاد ريمس، والخامسة مساءً يواجه مونبيلية مع نظيره لانس، ويقام آخر لقاءات الجولة في التاسعة إلا ربع بلقاء مارسيليا ولوريان.

لحظة تتويج المنتخب الفرنسي بلقب دوري الأمم الأوروبية| صور وفيديو


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الدوري الفرنسي سان جيرمان أمام أنجيه

كانت هذه تفاصيل الدوري الفرنسي- سان جيرمان أمام أنجيه لعودة الإنتصارات بالجولة العاشرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم