بلقيس فتحي تكشف عن وضعها الصحي وتوجه نصيحة إلى جمهورها ..انباء ٢٤

اخبار الفن
بلقيس فتحي تكشف عن وضعها الصحي وتوجه نصيحة إلى جمهورها

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. بلقيس فتحي تكشف عن وضعها الصحي وتوجه نصيحة إلى جمهورها والان إلى التفاصيل :

كشفت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، عن وضعها الصحي، موضحة أنها شعرت، مؤخراً، بتعب شديد أثناء ممارستها الرياضة، ما دفعها لإجراء العديد من الفحوص الطبية لمعرفة السبب.وقالت بلقيس، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات"، إن الأمر وصل بها إلى حد شعورها بالإغماء، وعدم قدرتها على الرؤية بشكل جيد، وذلك على الرغم من أنها ليست مهملة في صحتها، وتحرص على تناول الأطعمة الصحية والمفيدة، ما آثار قلقها.

وأوضحت أنها قررت على الفور الذهاب لطبيب لمعرفة سبب هذا التعب، مشيرة إلى أنه بمجرد الاستماع لشكواها، أجرى لها فحصاً كاملاً لجسمها عن طريق جهاز جديد ومتطور، يستطيع من خلاله اكتشاف أي خلل موجود داخل الجسم.

وأكدت أن نتيجة الفحص بينت أنها تعاني هبوطاً شديداً في مستوى الحديد، بالإضافة إلى نقص فيتامين (ب1)، مضيفة أن الطبيب أخبرها بأن هذا النقص الشديد هو سبب إصابتها بالاكتئاب الشديد، وتقلب الحالة المزاجية لها، خلال الفترة الماضية.

وصرحت بأن العلاج الذي أقره الطبيب هو أن يتم سحب لتر دم منها، وحقنه بـ"الأوزون"، ثم إعادته إلى جسمها مرة أخرى، لزيادة نسبة الأكسجين في الدم، وتحسين حالتها الصحية بشكل أسرع من تناولها للأدوية.

ووجهت بلقيس نصيحة إلى جمهورها بعدم اتخاذهم قراراً بحقن أنفسهم بالفيتامينات عن طريق الوريد، دون الخضوع لفحص كامل، لمعرفة الفيتامينات التي تحتاجها أجسامهم، محذرة من أن أخذ أي جرعة زائدة على حاجة الجسم، قد تسبب أضراراً كبيرة.

قد يهمك ايضا 

الفنانة بلقيس تطرح أغنية "دبلوماسي" على يوتيوب وتثير الجدل في مصر

الفنانة بلقيس فتحي تَتَألّق بفستان وردي في حفل دار الأوبرا المصرية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بلقيس فتحي تكشف عن وضعها الصحي وتوجه

كانت هذه تفاصيل بلقيس فتحي تكشف عن وضعها الصحي وتوجه نصيحة إلى جمهورها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار الفن اليوم