عصام عبد الفتاح: ندرس الاستعانة بالحكام السيدات بالموسم الجديد ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
عصام عبد الفتاح: ندرس الاستعانة بالحكام السيدات بالموسم الجديد

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. عصام عبد الفتاح: ندرس الاستعانة بالحكام السيدات بالموسم الجديد والان إلى التفاصيل :

12:40 م | الخميس 14 أكتوبر 2021

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام

أخبار متعلقة

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن اللجنة السابقة برئاسة وجيه أحمد هي من وضعت ملامح القائمة الدولية للحكام، مشددا على أن الفترة الماضية شهدت انتظام الحكام في معسكرات، بحضور خبراء من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل إعداد الحكام بشكل جيد قبل انطلاق مسابقة الدوري للموسم الكروي الجديد 2021-2021، فضلا عن حصول 74 حكما على رخصة تقنية الفيديو.

وقال عصام عبد الفتاح، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي محمد غانم:« ندرس الاستعانة بالحكام السيدات في الموسم الكروي الجديد، ويتم التجهيز لظهور بعض المحكمات، إلا أن التجربة لن ترى النور إلا بعد إعداد جيد للمحمكات حتى تنجح التجربة».

حالات إعادة المباراة بسبب أخطاء الحكام

وعن حالات إعادة المباراة بسبب أخطاء الحكام صرح عبد الفتاح: «بند إعادة المباراة بسبب أخطاء الحكام أثار جدلا كبيرا، وأريد التوضيح أن على سبيل المثال إذا احتسب حكم ركلة جزاء غير صحيحة أو هدفا من تسلل، فهذا قرار تقديري للحكم ولا يستوجب إعادة المباراة بسببه».

وواصل رئيس لجنة الحكام تصريحاته قائلا: «الحالة التي ستوجب إعادة اللقاء إذا سمح الحكم على سبيل المثال باستكمال للقاء للاعب حصل على بطاقة حمراء، فهاذ خطأ في تنفيذ اللوائح وليس خطأ تقديريا، ويستوجب إعادة اللقاء مرة أخرى، وهذه حالات نادرة الحدوث».

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام

اتحاد الكرة يرفع بدلات الحكام

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الأخير برئاسة أحمد مجاهد، وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي، رفع بدلات الحكام اعتبارا من الموسم الجديد لكل الدرجات والمسابقات.

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

وقامت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بإرسال خطابات إلى كافة فروعه مرسومًا بالبدلات الجديدة لكي يتم الصرف على أساسه، يأتي ذلك في ظل السياسة التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم بالدعم الدائم والعمل المستمر على الارتقاء بمستوياتهم الفنية والأدبية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عصام عبد الفتاح ندرس الاستعانة

كانت هذه تفاصيل عصام عبد الفتاح: ندرس الاستعانة بالحكام السيدات بالموسم الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم