«فيسبوك» تشدد قواعدها ضد المضايقات ..انباء ٢٤

منوعات
«فيسبوك» تشدد قواعدها ضد المضايقات

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. «فيسبوك» تشدد قواعدها ضد المضايقات والان إلى التفاصيل :

أ ف ب

أعلنت "فيسبوك"، الأربعاء، تشديد قواعدها ضد المضايقات التي تتم عبرها، في وقت تعمل شبكة التواصل الاجتماعي العملاقة على إقناع السلطات والرأي العام بدورها الإيجابي في المجتمع.

وكان ما كشفته موظفة سابقة في "فيسبوك" من خلال وثائق داخلية للشركة سرّبتها وشهادة أدلت بها أمام لجنة في مجلس الشيوخ الأميركي، أدى إلى اهتزاز جديد لسمعة الشبكة التي تتعرّض أصلاً لانتقادات كثيرة من السلطات والمنظمات غير الحكومية.

وتعتزم "فيسبوك" حالياً التصدي لـ"جهود المضايقة الجماعية المنسقة التي تستهدف الأفراد ذوي الأوضاع الهشة في العالم الحقيقي، كضحايا المآسي العنيفة أو المعارضين السياسيين، حتى لو كان المحتوى نفسه لا ينتهك قواعدها"، بحسب ديفيس.

كذلك ستعمل "فيسبوك" على توفير حماية أفضل للشخصيات العامة كالسياسيين والمشاهير، من خلال إضافة فئة جديدة إلى قائمة المحظورات التي تركز على إضفاء الطابع الجنسي على هؤلاء.

ووسّعت المنصة إطار الشخصيات العامة ليشمل الصحافيين والمدافعين عن حقوق الإنسان الذين اشتهروا بعملهم.

وكانت ديفيس أجابت عن أسئلة البرلمانيين الأميركيين في جلسة استماع، إثر ما أدلت به فرانسيس هوجن.

وأكدت هوجن في شهادتها أن "فيسبوك" تدرك أن تطبيقها "إنستجرام" يشكل مخاطر على الصحة النفسية والبدنية للفتيات المراهقات اللواتي يتعرّضن بكثافة من خلاله لأسطورة الجسد الأنثوي المثالي.

وتلقت هوجن دعوة أيضاً من البرلمانيين الأوروبيين إلى جلسة استماع، وستجتمع كذلك بمجلس الإشراف على "فيسبوك"، وهي هيئة مستقلة عن المجموعة تتولى تقييم سياسات الشبكة المتعلقة بالإشراف على المحتوى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

فيسبوك تشدد قواعدها ضد المضايقات

كانت هذه تفاصيل «فيسبوك» تشدد قواعدها ضد المضايقات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في منوعات اليوم