حنان شوقي بتصريحات مثيرة عن عادل إمام... وهذا رأيها الجريء بمحمد رمضان -فيديو ..انباء ٢٤

اخبار الفن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. حنان شوقي بتصريحات مثيرة عن عادل إمام... وهذا رأيها الجريء بمحمد رمضان -فيديو والان إلى التفاصيل :

2021/10/14 الساعة 06:20 صباحاً (يمن دايركت- متابعات - سلوى الحاج )

حلّت الفنانة حنان شوقي ضيفةً على برنامج "نص الكلام" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة "النهار"، وأدلت بتصريحات نارية في معرض ردّها على أسئلة مقدّمة البرنامج.

وقالت حنان رداً على سؤال راغدة: مَن الأقوى في التمثيل عادل إمام أم أحمد زكي؟ "بالطبع أحمد زكي ولكن عادل إمام عنده كاريزما ولو عمل أي عمل هيطلع بشكل حلو".

تجاوزت كل الخطوط الحمراء.. هيفاء وهبي تباعد بين ساقيها وتظهر منطقتها الحساسة .. صور

خلعت ملابسها كاملة.. نجمة ستار أكاديمي تفجر الإنترنت بإطلالة فاضحة - صور

====================================

324

ورداً على سؤال آخر: مَن هي أشطر فنانات جيلها يسرا أم ليلى علوي؟ قالت: "بالفعل يسرا لأنها فنانة ذكية ومن الستات القوية في الحياة وفي عملها بالذات وقادرة على تخطي الحواجز ومعها روشتة الاستمرارية".

[embedded content]

وتابعت حنان شوقي حديثها قائلةً: "أنا مش بحب البني آدم اللي يجور على بني آدم، وياخد بنط على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم، ويضيع كيان واحد طول الوقت عايش فيه... ده ميبقاش فنان، الفن دا أرقى شيء في الوجود، مش هشتغل معاه حتى لو ادّاني ملايين الملايين، وهو اللي عمل كدا في نفسه".

 المصدر: لها 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حنان شوقي بتصريحات مثيرة عن عادل

كانت هذه تفاصيل حنان شوقي بتصريحات مثيرة عن عادل إمام... وهذا رأيها الجريء بمحمد رمضان -فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار الفن اليوم