"سقوط خيوط الوهم".. تلفزيون الجزائر ينشر اعترافات عناصر جماعة إرهابية خططت لعمل مسلح في البلاد ..انباء ٢٤

اخبار عربية
سقوط خيوط الوهم.. تلفزيون الجزائر ينشر اعترافات عناصر جماعة إرهابية خططت لعمل مسلح في البلاد

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. "سقوط خيوط الوهم".. تلفزيون الجزائر ينشر اعترافات عناصر جماعة إرهابية خططت لعمل مسلح في البلاد والان إلى التفاصيل :

بث التلفزيون الجزائري الرسمي مساء الأربعاء تقريرا كشف تفاصيل إفشال مخطط مؤامرة تعود إلى 2014 استهدفت الجزائر وذلك بمساعدة من إسرائيل ودولة من شمال إفريقيا.

وقالت القناة الرسمية في التحقيق الذي حمل عنوان "سقوط خيوط الوهم"، إن "جماعة إرهابية كانت بصدد التحضير لتنفيذ عمل مسلح داخل التراب الجزائري بالتواطئ من الداخل لأطراف يتبنون النزعة الإنفصالية".

وتضمن تحقيق التلفزيون الجزائري أدلة مشفوعة باعترافات عناصر هذه الجماعة التي تم توقيفها هذا الأسبوع.

وأعلنت السلطات الجزائرية يوم الأربعاء أن المديرية العامة للأمن الوطني تمكنت من إفشال مخطط مؤامرة تعود إلى عام 2014. المصدر: RT + التلفزيون الجزائري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سقوط خيوط الوهم تلفزيون الجزائر

كانت هذه تفاصيل "سقوط خيوط الوهم".. تلفزيون الجزائر ينشر اعترافات عناصر جماعة إرهابية خططت لعمل مسلح في البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار عربية اليوم