عاجل: مفاجأة مدوية.. الشيخ “الحنق” يكشف عن توقيع صفقة كبرى لتسليم مأرب للحوثيين ويعلن انشقاقه عن الشرعية وانضمامه لمليشيا الحوثي ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. عاجل: مفاجأة مدوية.. الشيخ “الحنق” يكشف عن توقيع صفقة كبرى لتسليم مأرب للحوثيين ويعلن انشقاقه عن الشرعية وانضمامه لمليشيا الحوثي والان إلى التفاصيل :

الميدان اليمني – خاص أعلن البرلماني اليمني البارز المحسوب على حزب التجمع اليمني للإصلاح في مأرب الشيخ “منصور الحنق”، اليوم الأربعاء 13 أكتوبر/تشرين الأول 2021، انشقاقه عن الشرعية والانضمام إلى صفوف مليشيات الحوثيين. وقال الشيخ منصور الحنق وهو قائد مقاومة محافظة صنعاء، في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، رصدها “الميدان اليمني”، أن “التحالف عقد صفقة …

عاجل: مفاجأة مدوية.. الشيخ “الحنق” يكشف عن توقيع صفقة كبرى لتسليم مأرب للحوثيين ويعلن انشقاقه عن الشرعية وانضمامه لمليشيا الحوثي الميدان اليمني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل مفاجأة مدوية الشيخ الحنق

كانت هذه تفاصيل عاجل: مفاجأة مدوية.. الشيخ “الحنق” يكشف عن توقيع صفقة كبرى لتسليم مأرب للحوثيين ويعلن انشقاقه عن الشرعية وانضمامه لمليشيا الحوثي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم