مراسل وكالة أمريكية : هذه هي المسافة من الجوبة إلى مدينة مأرب والتحالف يدعو إلى اجتماع عاجل ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. مراسل وكالة أمريكية : هذه هي المسافة من الجوبة إلى مدينة مأرب والتحالف يدعو إلى اجتماع عاجل والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص:

كشف مراسل وكالة أسوشيتد برس الأميركية، أحمد الحاج، عن تحركات عاجلة لتحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية في مأرب، وذلك بعد تقدم قوات الحوثي في مديرية الجوبة .

وقال الحاج في تغريدة عبر تويتر، رصدها حيروت الإخباري ان التحالف دعا قيادات مأرب إلى اجتماع عاجل، وذلك بعد أن أصبحت قوات الحوثي على تخوم مديرية الجوبة التي تبعد 25 الى 30 كيلو من مدينة مأرب .

وأضاف الحاج : أما الشرعية في شبوة تعاملت مع سقوط العين وبيحان وعسيلان وكأن ما جرى هناك مناورة عسكرية، لاصناف من قوات الجيش، ولم يكن سقوط مدن بأيدي الحوثي ، وفق تعبيرة .

وتشهد مديرية الجوبة جنوبي مارب معارك عنيفة منذ أيام أثر هجوم كبير للحوثيين وإستماته دفاعية من قبل قوات الشرعية . مراسل وكالة أمريكية : هذه هي المسافة من الجوبة إلى مدينة مأرب والتحالف يدعو إلى اجتماع عاجل first appeared on موقع حيروت الإخباري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مراسل وكالة أمريكية هذه هي المسافة

كانت هذه تفاصيل مراسل وكالة أمريكية : هذه هي المسافة من الجوبة إلى مدينة مأرب والتحالف يدعو إلى اجتماع عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم