إعلام إسرائيلي: لقاء يجمع وزيرا سودانيا بوزراء إسرائيليين في أبو ظبي ..انباء ٢٤

اخبار عربية
إعلام إسرائيلي: لقاء يجمع وزيرا سودانيا بوزراء إسرائيليين في أبو ظبي

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. إعلام إسرائيلي: لقاء يجمع وزيرا سودانيا بوزراء إسرائيليين في أبو ظبي والان إلى التفاصيل :

Reuters

التقى وزير العدل السوداني نصر الدين عبد الباري بوزراء إسرائيليين في أبو ظبي، في أول اجتماعات علنية رفيعة المستوى منذ يناير، حسبما أفاد موقع "والا" الإسرائيلي. وبحسب الموقع، ناقش نائب وزير الخارجية الإسرائيل إيدان رول ووزير الشؤون الإقليمية عيساوي فريج التعاون في مجال التدريب التكنولوجي والتعليم والثقافة مع عبد الباري.

واتفقت إسرائيل والسودان على تطبيع العلاقات العام الماضي في إطار اتفاقات ابراهام التي تقودها الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن تطور العلاقات كان أبطأ مما هو مع الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمغرب التي قامت أيضا بتطبيع العلاقات مع إسرائيل العام الماضي.

المصدر: "تايمز أوف إسرائيل"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إعلام إسرائيلي لقاء يجمع وزيرا

كانت هذه تفاصيل إعلام إسرائيلي: لقاء يجمع وزيرا سودانيا بوزراء إسرائيليين في أبو ظبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار عربية اليوم