نولاند: محادثاتي في إدارة الكرملين كانت "مثمرة جدا" ..انباء ٢٤

اخبار عربية
نولاند: محادثاتي في إدارة الكرملين كانت مثمرة جدا

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. نولاند: محادثاتي في إدارة الكرملين كانت "مثمرة جدا" والان إلى التفاصيل :

Sputnik Vitaly Belousov

فيكتوريا نولاند نائبة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون السياسية

أكدت فيكتوريا نولاند، نائبة وزير الخارجية الأمريكي للشؤون السياسية، أن محادثاتها مع ممثلي إدارة الرئيس الروسي كانت مثمرة.

ولدى خروجها من مقر الإدارة اليوم الأربعاء قالت نولاند للصحفيين، ردا على سؤال حول انطباعها عن لقاءاتها هناك: "كانت مثمرة جدا".

وعلم سابقا أنه من المخطط أن تلتقي نولاند اليوم كلا من دميتري كوزال، نائب رئيس إدارة الكرملين، ويوري أوشاكوف، ومساعد الرئيس الروسي.

وفي وقت سابق من اليوم قال الناطق باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الاتصالات مع نولاند، التي تنتهي اليوم زيارتها إلى موسكو، ضرورية وتجري في الوقت المناسب.

وكانت نولاند كشفت عند وصولها إلى موسكو يوم الاثنين الماضي أن الموضوع الرئيسي للقاءاتها في العاصمة الروسية هو العلاقات المستقرة والتي يمكن التنبؤ بها بين روسيا والولايات المتحدة. المصدر: "نوفوستي"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نولاند محادثاتي في إدارة الكرملين

كانت هذه تفاصيل نولاند: محادثاتي في إدارة الكرملين كانت "مثمرة جدا" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار عربية اليوم