عاجل.. موسيماني يهدد صلاح محسن بالتجميد على دكة البدلاء ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
عاجل.. موسيماني يهدد صلاح محسن بالتجميد على دكة البدلاء

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. عاجل.. موسيماني يهدد صلاح محسن بالتجميد على دكة البدلاء والان إلى التفاصيل :

06:53 م | الأربعاء 22 سبتمبر 2021

صلاح محسن مهاجم الأهلي

أخبار متعلقة

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيرات شديدة اللهجة إلى صلاح محسن، مهاجم الفريق، بسبب مخالفة تعليماته الفنية، خلال المشاركة كبديل في لقاء السوبر المصري أمام طلائع الجيش، الذي انتهى بفوز النادي العسكري وتتويجه بالكأس الأولى في تاريخه بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي.

وشارك صلاح محسن بدلا من حسين الشحات في الشوط الثاني من مباراة السوبر المصري الذي أقيم أمس الثلاثاء 21 - 9 - 2021، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

صلاح محسن مهاجم الأهلي

أسباب تهديدات موسيماني لصلاح محسن

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، أن المدرب الجنوب أفريقي هدد صلاح محسن بالتجميد على دكة البدلاء وعدم الاعتماد عليه نهائيًا بسبب عدم تنفيذ التعليمات الفنية.

وأوضح المصدر أن موسيماني أعرب عن استيائه تجاه صلاح محسن بسبب احتفاظه بالكرة وعدم اللعب من لمسة واحدة وهو ما يخالف تعليماته الفنية للاعبين.

صلاح محسن مهاجم الأهلي

الأهلي يجدد عقد صلاح محسن لمدة 5 سنوات

على جانب آخر، كان أمير توفيق قد حصل على توقيع صلاح محسن، لمدة 5 سنوات جديدة، حيث كان  عقد اللاعب ينتهي الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي أخر، قبل أن يقوم الأهلي بتجديد عقد صلاح محسن لمدة 5 سنوات مقبلة، كما تم زيادة راتب اللاعب ليحصل على 4 ملايين جنيه في الموسم بدلا من مليونين ونصف المليون جنيه.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي، في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل 25 - 9 - 2021، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل موسيماني يهدد صلاح محسن

كانت هذه تفاصيل عاجل.. موسيماني يهدد صلاح محسن بالتجميد على دكة البدلاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم