وردنا الأن.. صنعاء تعلن رسمياً عن أكبر عملية عسكرية شاركت فيها كل الوحدات العسكرية “وهذا موعد بث تفاصيلها على مختلف القنوات” ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. وردنا الأن.. صنعاء تعلن رسمياً عن أكبر عملية عسكرية شاركت فيها كل الوحدات العسكرية “وهذا موعد بث تفاصيلها على مختلف القنوات” والان إلى التفاصيل :

أعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع عن عملية عسكرية واسعة نفذتها مختلف وحدات القوات المسلحة اليمنية خلال الأيام الماضية.

ويعقد ناطق القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، عصر غد الخميس، ايجازاً صحفيا للقوات المسلحة للكشف عن تفاصيل عملية عسكرية كبرى، مع مشاهد للعملية وتفاصيل أخرى أكثر أهمية.

وقال ناطق القوات المسلحة في بيان مقتضب” غداً وعند الثالثة عصراً _إن شاء الله _ ايجاز صحفي للقوات المسلحة تكشف فيه عن تفاصيل إحدى أكبر العمليات العسكرية مع مشاهد توثق كامل تفاصيل المعركة”.

وأوضح العميد سريع أنه سيتم خلال المؤتمر الصحفي الكشف عن مشاهد توثق كامل تفاصيل المعركة وتفاصيل أخرى أكثر أهمية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وردنا الأن صنعاء تعلن رسميا عن

كانت هذه تفاصيل وردنا الأن.. صنعاء تعلن رسمياً عن أكبر عملية عسكرية شاركت فيها كل الوحدات العسكرية “وهذا موعد بث تفاصيلها على مختلف القنوات” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني الاول وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم