عاجل : أوامر قهرية بالقبض على محافظ شبوة محمد بن عديو ” نص البيان “ ..انباء ٢٤

اخبار اليمن
عاجل : أوامر قهرية بالقبض على محافظ شبوة محمد بن عديو ” نص البيان “

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. عاجل : أوامر قهرية بالقبض على محافظ شبوة محمد بن عديو ” نص البيان “ والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص :

أصدر مشايخ ووجهاء بلحارث في شبوة أوامر  قبض قهرية على محافظ شبوة محمد بن عديو .

وحصل حيروت الإخباري ، على نسخة من بيان قبائل بلحارث ، وجه من خلاله المشايخ في شبوة أوامر قبض قهرية على محمد صالح بن عديو القائد العام لمليشيات الإخوان في المحافظة بسبب ارتكابه جرائم  بشعة  .

البيان أكد ان آخر جرائم بن عديو كانت في مديرية عسيلان عندما قام بتحريك مليشياته الإرهابية على الحقول النفطية بمنطقة بلحارث ، مشددا بأن كل من يحتضن بن عديو أو يأويه فهو يعتبر غريم لقبائل بلحارث

اليكم النص :

بسم الله الرحمن الرحيم

أصدرت مشايخ ووجهاء بلحارث أوامر قهرية بالقبض على المدعو محمد صالح بن عديو القائد العام لمليشيات الإخوان في محافظة شبوة المطلوب أمنياً بسبب ارتكابه جرائم بشعة في محافظة شبوة وكان آخرها في مديرية عسيلان عبر تحريك مليشياته الإرهابية على الحقول النفطية بمنطقة بلحارث ، ومن  يحتضنه اويأويه فهو يعتبر غريما لقبائل بلحارث .

*صادر عن مشايخ ووجهاء قبائل بلحارث

22 سبتمبر 2021 م عاجل : أوامر قهرية بالقبض على محافظ شبوة محمد بن عديو ” نص البيان “ first appeared on موقع حيروت الإخباري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل أوامر قهرية بالقبض على محافظ

كانت هذه تفاصيل عاجل : أوامر قهرية بالقبض على محافظ شبوة محمد بن عديو ” نص البيان “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم