أول خلاف بين أعضاء رابطة الدوري الممتاز قبل إجراء الانتخابات ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
أول خلاف بين أعضاء رابطة الدوري الممتاز قبل إجراء الانتخابات

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. أول خلاف بين أعضاء رابطة الدوري الممتاز قبل إجراء الانتخابات والان إلى التفاصيل :

12:53 م | الأربعاء 22 سبتمبر 2021

عامر حسين

أخبار متعلقة

نشب خلاف بين أعضاء رابطة الأندية قبل الانتخابات، اليوم الأربعاء، بسبب رغبة البعض في تغيير موعدها؛ إذ طلب البعض إقامتها في الثانية عشرة ظهرا، بينما آخرون في الرابعة عصرا.

وأجرى أعضاء رابطة الأندية اتصالات بمسؤولي اتحاد الكرة، من أجل تحديد الموعد، بناءً على طلب كل طرف.

وصول عامر حسين وأحمد دياب لحضور اجتماع رابطة الأندية الأول

ووصل مقر اتحاد الكرة كلا من: عامر حسين وأحمد دياب وخالد رفعت وعماد متعب وشريف صالح، وثروت سويلم، من أجل حضور اجتماع رابطة أندية الدوري الممتاز الأول، والذي يعقد لتشكيل المكتب التنفيذي واختيار الرئيس والنائب، ومناقشة العديد من الملفات، أبرزها تحديد موعد انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد، ووضع حلول للمشكلات التي واجهت الأندية خلال الموسم المنقضي، وأهمها أخطاء تقنية الفيديو.

وكانت انتخابات رابطة الأندية، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، قد أسفرت عن تزكية المرشحين الخمسة لعضوية المكتب التنفيذى لرابطة الأندية، بعد اعتذار عضوين عن عدم الترشح، وهما اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر للمقاصة السابق، ومحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية السابق.

وتقرر تزكية كلا من: شريف صالح، عامر حسين، أحمد دياب، عماد متعب، خالد رفعت، فيما قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم ترشيح كلا من: اللواء ثروت سويلم، واللواء صفى الدين بسيوني، لعضوية المكتب التنفيذى للرابطة، حسب ما تقضي به اللائحة، على أن تتم دعوة الأعضاء السبعة للاجتماع لتشكيل هيئة مكتب الرابطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أول خلاف بين أعضاء رابطة الدوري

كانت هذه تفاصيل أول خلاف بين أعضاء رابطة الدوري الممتاز قبل إجراء الانتخابات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم