زوجها أهانها وتوفى.. من هي «شوق الهادي» التي رقصت بجوار محمد رمضان؟ ..انباء ٢٤

اخبار الفن
زوجها أهانها وتوفى.. من هي «شوق الهادي» التي رقصت بجوار محمد رمضان؟

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. زوجها أهانها وتوفى.. من هي «شوق الهادي» التي رقصت بجوار محمد رمضان؟ والان إلى التفاصيل :

أثارت الفنانة الكويتية شوق الهادي الجدل بعد أن نشرت فيديو جديد لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت شوق الهادي في الفيديو وهي ترقص بجوار الفنان محمد رمضان بدبي، وكانت ترتدي فستان جرىء أسود اللون وقصير.

وتعرضت الفنانة لعدد من الانتقادات من خلال التعليقات من قبل الجمهور قائلين: "استري نفسك"، و"ليه عادتنا وتقاليدنا راحت"، و"عيب الفستان فاضح".

وما لا يعرفه الكثير عن شوق الهادي هي فنانة كويتية وشقيقة الممثلة فرح الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هم أبناء خالتها، حاصلة على الثانوية العامة. 

وبدأت العمل الفني بسن صغيرة سويًا مع شقيقتها فرح بعام 2007 وما زالت مستمرة بتقديم أعمالها على الرغم من ابتعادها بعد الزواج منذ عام 2015، لكنها واصلت التمثيل بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش عام 2018.

تزوجت شوق الهادي في عام 2015 من شاب كويتي يدعى «بدر الماس»، لكنها انفصلت عنه في نهاية العام 2017 بعدما ادعت بأنهُ يقوم بضربها وإذلالها وإهانتها. 

وفي 5 نوفمبر 2020، تُوفي طليقها بدر الماص بعد حادث دراجة نارية في مدينة هيوستن في الولايات المتحدة.

شاركت في عدد من المسلسلات أبرزها "فضة قلبها أبيض" و"الهدامة" و"أم البنات" و"ليلة عيد" و"لهفة الخاطر" وأخرها "ملاك رحمة"، ولها فيلم واحد يحمل اسم "090" تم انتاجه عام 2014.

كما لها عدد من المسرحيات وهي «غدير راعية الجمال» و«قصر دراكون» و«طرزان» و«قصة بنية» و«مدينة المرجان» و«الخفافيش».

من ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد رمضان تعاونه مع مطرب الراب الجزائري سولكينج بروك في أغنية جديدة.

ونشر محمد رمضان صورة تجمعه بمغني الراب الجزائري عبر صفحته على "فيسبوك" من كواليس التحضيرات وعلق عليها قائلًا "قريبًا MR 1 & SOOLKING".

يذكر أن آخر أغاني محمد رمضان أغنية "على الله" من كلمات وألحان إسلام شندي، توزيع ديزل.

وعُرض لمحمد رمضان في موسم شهر رمضان الماضي 2021 مسلسل "موسى"، بطولة سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبد الغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

زوجها أهانها وتوفى من هي شوق

كانت هذه تفاصيل زوجها أهانها وتوفى.. من هي «شوق الهادي» التي رقصت بجوار محمد رمضان؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار الفن اليوم