سوزان نجم الدين هل تزوجت سرًا من مرافقها الشخصي؟ – صورة ..انباء ٢٤

اخبار الفن
سوزان نجم الدين هل تزوجت سرًا من مرافقها الشخصي؟ – صورة

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. سوزان نجم الدين هل تزوجت سرًا من مرافقها الشخصي؟ – صورة والان إلى التفاصيل :

تداول البعض خبرًا عن زواج الممثلة السورية سوزان_نجم_الدين من مرافقها الشخصي بحفلٍ سري للغاية، وقيل إنها لم تعلن عنه لأجل اولادها.

سوزان سارعت وردّت على كل التساؤلات عبر نشر صورة عن الخبر وقالت بعصبية: (الخبر مش صحيح الهبل عند الناس يالي مصدقة الخبر).

اقرأ: سوزان نجم الدين تكذب ونضال الأحمدية تلّقنها درسًا! – ٢ فيديو

سوزان لم تتزوّج إلا مرّة واحدة، وكرّست كل حياتها لأولادها الذين عاشوا صعابًا بإبتعادهم عنها قسرًا بعد سفرهم إلى أميركا مع والدهم وجديهما، ولم يُسمح لهم بالعودة، ومن ثم عانوا حزنًا بعد رحيل والدهم الذي مات إثر تعرضه لأرمة قلبية وكان بعز شبابه.

اقرأ: سوزان نجم الدين ابتعدوا عنها اولادها وكل عائلتها

سوزان لا تترك أولادها، وتمضي وقتًا معهم، وزاروها في مصر بعدما حصلوا على الإقامة في أميركا إذ أمضوا سنوات بدون غرين كارد.

اقرأ: سوزان نجم الدين مع هذا الشاب القمر! – صورة

سوزان كذبت خبر زواجها

سوزان نجم الدين هل تزوجت سرًا من مرافقها الشخصي؟ – صورة أخبار الفن والنجوم والمشاهير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سوزان نجم الدين هل تزوجت سر ا من

كانت هذه تفاصيل سوزان نجم الدين هل تزوجت سرًا من مرافقها الشخصي؟ – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار الفن اليوم