علاج طبيعي غير مكلف.. ما هي فوائد تثليج الوجه وطريقة تطبيقه؟ ..انباء ٢٤

منوعات
علاج طبيعي غير مكلف.. ما هي فوائد تثليج الوجه وطريقة تطبيقه؟

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. علاج طبيعي غير مكلف.. ما هي فوائد تثليج الوجه وطريقة تطبيقه؟ والان إلى التفاصيل :

متابعة – لجين اسماعيل :

يمكن لتقنية تثليج الوجه أن توفر العديد من الفوائد للبشرة. كما أنها تحسن اللون، وتقلل انتفاخ العينين، وحتى تقلل علامات الشيخوخة. فهي علاج للجلد طبيعي، وغير مكلف، وسهل للغاية. إليك فوائد تثليج الوجه.

تحسين الدورة الدموية

لأنه يبرد الشعيرات الدموية تحت الجلد. وكرد فعل، يرسل دماغنا إشارات لإرسال المزيد من الدم، فهو لا يحسن الدورة الدموية فحسب. بل يمكنه مساعدتك في الحصول على توهج لطيف على بشرتك.

توهج البشرة

يساعدنا على التخلص من البهتان الناتج عن التلوث والغبار والتعرض للشمس. وبالتالي يعطي توهجاً ندياً لوجهك.

تقليل الدهون والبثور

يجب عليك فرك وتنظيف وجهك ثم وضع الثلج حتى تشعري بالخدر في البثرة. فهو يساعد على تقليل المسام المفتوحة، وبالتالي يقل إنتاج الزيت، وتشعرين بأن بشرتك أقل لزوجة.

تقليل الانتفاخ والالتهابات

يمكن أن يساعد الثلج على تقليل التورم الناجم عن لدغات الحشرات. ويساعد في تخدير الألم لأنه يخفف الضغط عن الوجه.

طريقة تطبيق الثلج على الوجه

يجب عليك استخدام من أربعة إلى خمسة مكعبات ثلج، ثم بعد ذلك قومي بوضعها في قطعة قماش قطنية ناعمة. ثم استخدمي مكعبات الثلج لتدليك وجهك بلطف لبضع دقائق.. وأثناء وضعه على وجهك، قومي بتدليك لطيف بحركات دائرية لبضع دقائق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

علاج طبيعي غير مكلف ما هي فوائد

كانت هذه تفاصيل علاج طبيعي غير مكلف.. ما هي فوائد تثليج الوجه وطريقة تطبيقه؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في منوعات اليوم