رودريجو يحذر إنتر ميلان: نحن أكثر نادٍ فاز بدوري أبطال أوروبا ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
رودريجو يحذر إنتر ميلان: نحن أكثر نادٍ فاز بدوري أبطال أوروبا

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. رودريجو يحذر إنتر ميلان: نحن أكثر نادٍ فاز بدوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

 أكد الدولي البرازيلي، رودريجو جوس، جناح فريق ريال مدريد، أن فريقه سيُقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز على إنتر ميلان في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحل ضيفًا على إنتر ميلان، مساء اليوم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة في دوري الأبطال.

وقال رودريجو في تصريحات لشبكة "SBT Sports" البرازيلية: "نحن نعرف أن التوقعات عالية للغاية، كما هو الحال دائمًا، خاصًة في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "سواء كانت فترة الانتقالات جيدة أم لا، سيكون ريال مدريد دائمًا حاضرًا على أرض الملعب، نحن أكثر نادٍ توج باللقب في هذه المسابقة، وأتمنى أن تسير الأمور معنا على ما يُرام".

اقرأ أيضًا.. كورتوا ينهال بالمديح على أنشيلوتي ويؤكد: ريال مدريد يسعى للفوز بكل البطولات هذا الموسم

وواصل: "اللعب في دوري أبطال أوروبا مختلف تمامًا عن أي منافسة أخرى، وأنا لديّ حافز كبير للعب بقميص هذا النادي، نحن الأبطال العظماء وأكثر نادٍ رفع الكأس، ومن دواعي سروري دائمًا أن أكون مع الفريق".

وأتم تصريحاته: "من الجيد أن نلتقي بإنتر مرة أخرى، لقد كنا سعداء باللعب ضدهم الموسم الماضي، وكنت قادرًا على التسجيل في كلتا المباراتين، وهذا الموسم يجب أن نركز في مبارياتنا ضدهم وباقي الفرق في مجموعتنا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رودريجو يحذر إنتر ميلان نحن أكثر

كانت هذه تفاصيل رودريجو يحذر إنتر ميلان: نحن أكثر نادٍ فاز بدوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم