لابورتا يمتص غضب الجماهير برسالة: أطلب منكم الصبر والدعم ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
لابورتا يمتص غضب الجماهير برسالة: أطلب منكم الصبر والدعم

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. لابورتا يمتص غضب الجماهير برسالة: أطلب منكم الصبر والدعم والان إلى التفاصيل :

وأكد خوان لابورتا خلال فيديو تم بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مرحبًا جمهور برشلونة أنا متألم وغاضب مثلكم جميعًا، يجب أن أخبركم أن ما يحدث هو أحد السيناريوهات التي فكرنا فيها".

وشدد لابورتا خلال حديثه للجماهير: "أطلب منكم الصبر وأن تستمروا في دعم الفريق، كما أطلب منكم أن تثقوا بمن يديرون النادي".

وواصل خوان لابورتا: "نحن بحاجة إلى هامش الثقة هذا، ولا شك في أننا سنصلح الوضع الحالي وسنتخطى هذه الوضعية".

برشلونة

ويتذيل نادي برشلونة ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا بصفر من النقاط بعد خسارته من بايرن ميونخ التاريخية بالأمس، كما يحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، وله مباراة مؤجلة.

في سياق متصل، منح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، المدرب الهولندي رونالد كومان فرصة أخيرة، من أجل رؤية بارسا جديد، بعد الهزيمة المهينة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 0-3، في الجولة الأولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، منح رونالد كومان المدير الفني للبارسا، فرصة أخيرة خلال الـ 3 مباريات المقبلة بالليجا، ضد كلاً من غرناطة وقادش وليفانتي بالترتيب، لتغيير الأوضاع.

أضافت، إنه في حال تعثر برشلونة خلال هذة المباريات، سيكون هناك إجتماع طارىء لحسم مستقبل المدرب الهولندي داخل "كامب نو".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

لابورتا يمتص غضب الجماهير برسالة

كانت هذه تفاصيل لابورتا يمتص غضب الجماهير برسالة: أطلب منكم الصبر والدعم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم