حتى لا يتغير طعمها.. هذه طريقة حفظ الجبنة القريش ..انباء ٢٤

منوعات
حتى لا يتغير طعمها.. هذه طريقة حفظ الجبنة القريش

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. حتى لا يتغير طعمها.. هذه طريقة حفظ الجبنة القريش والان إلى التفاصيل :

متابعة – لجين اسماعيل :

تعتبر الجبنة القريش من أنواع الجبن التي تحتاج لحفظ بطريقة صحيحة حتى لا يتغير طعمها أو تتعفن. لذا اتبعي هذه النصائح في حفظ الجبنة القريش طازجة لأطول فترة.

في الثلاجة:

حيث يجب أن تغلف وتوضع في كيس حتى لا يصل لها أي رطوبة أو هواء أو مياه. وهو ما يسرع ويساعد على تعفنها وتغير نكهتها إلى الطعم المر.

أفضل طريقة أن توضع في علبة طعام وعليها القليل من الماء واللبن ورشة ملح. وهو ما يحافظ رطوبتها وجعلها طازجة عندما توضع في الثلاجة خلال الاستخدام.

في الفريزر:

– يمكن أن تغلق الجبنة القريش في كيس بلاستيكي أو علبة طعام لتحفظ وتترك في الفريزر. وهو ما يحافظ عليها طازجة لأطول فترة دون أن يتغير طعمها أو لونها.

– عند ملاحظة بدأ تغير طعم أو رائحة الجبنة القريش بعد تركها في الثلاجة لمدة. يجب نقعها قليلاً في المياه وشطفها للتخلص من طبقها الخارجية لأنها الأسرع في التغير والتلف.

وبعد ذلك يجب تجربة طعم الجبنة من الداخل بعد شطفها والتأكد أنها صالحة بعد الشطف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حتى لا يتغير طعمها هذه طريقة حفظ

كانت هذه تفاصيل حتى لا يتغير طعمها.. هذه طريقة حفظ الجبنة القريش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في منوعات اليوم