ليفربول ضد ميلان.. محمد صلاح يسجل ظهوره الـ 100 على آنفيلد ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
ليفربول ضد ميلان.. محمد صلاح يسجل ظهوره الـ 100 على آنفيلد

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. ليفربول ضد ميلان.. محمد صلاح يسجل ظهوره الـ 100 على آنفيلد والان إلى التفاصيل :

يسجل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، ظهوره الـ100 على ملعب "آنفيلد"، وذلك في مواجهة ميلان الإيطالي، والتي تنطلق في التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وكان محمد صلاح قد سجل 71 هدفا خلال 99 مباراة سابقة، شارك فيها على ملعب "آنفيلد".

كما أحرز محمد صلاح 13 هدفا في المسابقات الأوروبية مع ليفربول على ملعب "آنفيلد" يحتل بهم المركز الثالث من بين لاعبي الريدز، بعد ستيفن جيرارد (24 هدف)، وإيان راش (13 هدف).

وخاض محمد صلاح 207 مباراة سابقة مع ليفربول في مختلف المسابقات، منذ انضمامه من روما الإيطالي صيف 2017، وسجل 128 هدفا، وقدم 49 تمريرة حاسمة.

ليفربول ضد ميلان 

ويستهل فريق ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعد تألق كبير في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة وحقق 3 انتصارات، كان آخرها الفوز علي ليدز يونايتد بثلاثية، في ليلة تاريخية للنجم المصري محمد صلاح، والذى وصل لـ 100 هدف مع الريدز كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في البريميرليج.

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع مانشستر يونايتد وتشيلسي برصيد 10 نقاط.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ميلان، عن هدفه الـ 26 في بطولة دوري أبطال أوروبا علي مر تاريخ مشاركته مع الريدز، في المسابقة القارية.

علي الجانب الأخر، يمر فريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي بفترة مستقرة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث قدم بداية أكثر من رائعة وحقق 3 انتصارات متتالية في البطولة، ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع كلاً من روما ونابولي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ليفربول ضد ميلان محمد صلاح يسجل

كانت هذه تفاصيل ليفربول ضد ميلان.. محمد صلاح يسجل ظهوره الـ 100 على آنفيلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم