هاشم سرور يشيد بـ 3 لاعبين من النصر ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. هاشم سرور يشيد بـ 3 لاعبين من النصر والان إلى التفاصيل :

3 أجانب من النصر ينضمون للمنتخب، وآخر يغيب عن لقاء الاتفاق

09 نوفمبر 2018

محمد عماد

يسعى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كارينيو إلى حصد الثلاث نقاط القادمة أمام نادي الاتفاق، خاصةً بعد نزيف النقاط الذي عانى منه العالمي في الجولتين الماضيتين، حيثُ تعادل الأصفر بنتيجة إيجابية مع نادي الفيحاء في الجولة السابعة، والخسارة القاسية أمام الأهلي في الجولة الماضية.

ويُشار إلى أنّ اللاعب عبد العزيز الجبرين نجم خط وسط العالمي لن يلتحق بالمباراة المقبلة، والتي ستُقام يوم الأحد باستاد الأمير محمد بن فهد، مما دفع المدرب دانييل كارينيو إلى تجهيز بديلٍ له.

وفي مناسبة جديدة، يغادر ثلاث نجومٍ من الكتيبة الصفراء إلى معسكرات منتخباتهم وذلك للانضمام إليهم في المباريات المقبلة، حيث يغادر اللاعب المغربي نور الدين أمرابط إلى معسكر بلاده للعب تصفيات أمم إفريقيا، وينضم إليه اللاعب النيجيري أحمد موسى ليكون في صفوف منتخب بلاده للمشاركة في نفس التصفيات أيضًا، أمّا اللاعب الثالث فهو البيروفي كريستيان راموس للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

هاشم سرور يشيد بـ 3 لاعبين من النصر

كانت هذه تفاصيل هاشم سرور يشيد بـ 3 لاعبين من النصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم