دموع لاعبي الأهلي في «وداع» سعد سمير بعد إعارته.. فيديو ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
دموع لاعبي الأهلي في «وداع» سعد سمير بعد إعارته.. فيديو

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. دموع لاعبي الأهلي في «وداع» سعد سمير بعد إعارته.. فيديو والان إلى التفاصيل :

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو جديد.

وظهر فى الفيديو كلمة مدير الكرة بالنادى سيد عبد الحفيظ وبيتسو موسيماني المدير الفني ومحمد الشناوي كابتن النادي الأهلي فى وداع سعد سمير بعد صدور قرار إعارته.

وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي فيوتشر لمدة موسمين.

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية في أجواء تعكس العلاقة الطيبة بين الأهلي وفيوتشر.

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الاجتماع مع سعد سمير أحد كباتن الفريق الأول لكرة القدم، قبل الموافقة على إعارته لمدة موسمين لنادي فيوتشر.

جاء هذا الاجتماع تقديرًا وتكريمًا لما قدمه سعد سمير من جهد وإخلاص والتزام تجاه النادي على مدار ما يقرب من خمسة عشر عامًا، وأراد الكابتن محمود الخطيب الحفاظ على إرث الأهلي وتقديره لكل المخلصين من أبنائه، ولا بد أن يكون هناك تقدير واحترام لكل ما قدمه سعد سمير  للنادي، حتى عندما يخرج للإعارة.

بدأ الاجتماع بكلمات للكابتن محمود الخطيب، جميعها تحمل تقديرًا وحبًّا للنجم سعد سمير، الذي ظهر عليه التأثر الشديد، لأنه ما  كان يتمنى أبدًا أن يترك النادي الأهلي ولو لحظة واحدة.

وأشاد رئيس النادي بسلوك سعد وانضباطه واحترامه الشديد لقيم وتقاليد النادي، مشيرًا إلى أنه كان نموذجًا للالتزام سواء كان يشارك في المباريات أو خارج التشكيل، فضلًا عن دوره في تحفيز زملائه وخلق أجواء من الود والحب، التي كانت من أسرار نجاح المنظومة الكروية طوال الفترة الماضية.

أكد الكابتن الخطيب للاعب الخلوق سعد سمير أن النادي في ظهره وسيظل يسانده ولن يفرض عليه قرارًا، وأن القرار هو قرار سعد سمير، إذا أراد الخروج للإعارة لإتاحة فرصة أكبر للمشاركة في المباريات أو الاستمرار مع الفريق، خاصة أن سعد سمير لا يختلف اثنان على إخلاصه للأهلي، لأنه واحد من عائلة الأهلي، والرهان عليه لن يكون فقط في مرحلة وجوده في الملاعب، بل سيكون بإذن الله أحد الكوادر المستقبلية للنادي لأنه يملك كفاءة وثقافة وقبلهما حب الأهلي.

أشار رئيس النادي إلى أن الأهلي لن يتخلى عن سعد أيا كانت التحديات، لأنه يستحق، وهو نموذج لابن الأهلي الذي يعشق ناديه ويخلص من أجله، ولم تكن له أية شروط ذات يوم سواء عند التوقيع أو تجديد لعقد، بل كان ما يهمه فقط أن يفوز الأهلي ويسعد جماهيره التي تحمل لسعد سمير مكانة خاصة يستحقها عن جدارة.

كلمات الكابتن محمود الخطيب التي خرجت من القلب كانت المكافأة والتكريم اللذين ينتظرهما سعد سمير  على حد قوله، مؤكدًا أن ما وجده لدى الكابتن الخطيب والنادي لا يقدر بكنوز الدنيا.

وأضاف أنه لم يكن يتمنى أبدًا الخروج من النادي، ولكن هي مرحلة مؤقتة ويعود بعدها إلى بيته، الذي يدين له بالفضل بعد الله سبحانه وتعالى.

ووجه سعد سمير الذي يستحق كل التحية رسالة إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، وقال إنه إذا كانت الظروف جعلته يترك الأهلي بجسده فإن روحه وعقله لن يتركا الأهلي، ولن ينسيا فضل النادي وتقدير مجلس إدارته وعلى رأسه الكابتن محمود الخطيب.

 وأكد سعد سمير أن جماهير الأهلي هي الكنز الحقيقي وسر انتصارات النادي وسنده في المرة قبل الحلوة، وأنه يعدها بالعودة ليستمر في عطائه للنادي، ولن ينسى مساندة هذه الجماهير ودعمها له ولزملائه خاصة في الأوقات الصعبة.

اقرأ أيضًا.. صحيفة جنوب إفريقية توضح السبب الحقيقي لرحيل جونسون عن الأهلي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

دموع لاعبي الأهلي في وداع سعد سمير

كانت هذه تفاصيل دموع لاعبي الأهلي في «وداع» سعد سمير بعد إعارته.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم