مران الأهلي- «تراي ماتش» بين اللاعبين في ختام التدريبات ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
مران الأهلي- «تراي ماتش» بين اللاعبين في ختام التدريبات

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. مران الأهلي- «تراي ماتش» بين اللاعبين في ختام التدريبات والان إلى التفاصيل :

وقام موسيماني بتقسيم اللاعبين إلى فريقين، لتنفيذ بعض الجمل الخططية، وشهد الـ«تراي ماتش» حماسًا وتركيزًا من جميع اللاعبين، وذلك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري.

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة أكرم توفيق لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، وهو يرتدي واقيًا للوجه بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في معسكر للمنتخب الوطني.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمام بتروجت مساء الاثنين الماضي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك ضمن استعدادات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للموسم الجديد والمرحلة القادمة من منافسات السوبر وكأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السوبر المصري والمحدد لها يوم ٢١ من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

أقرا ايضا

مران الأهلي| موسيماني يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مران الأهلي تراي ماتش بين اللاعبين

كانت هذه تفاصيل مران الأهلي- «تراي ماتش» بين اللاعبين في ختام التدريبات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم