7 مطالب رئيسة .. أول بيان لانتفاضة العاصمة يدين الجميع ويعلن اسباب الاحتجاجات وخطوات تصعيد أكبر ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. 7 مطالب رئيسة .. أول بيان لانتفاضة العاصمة يدين الجميع ويعلن اسباب الاحتجاجات وخطوات تصعيد أكبر والان إلى التفاصيل :

موقع الأول برس

الاول برس – خاص: صدر بيان عن الاحتجاجات الشعبية المتصاعدة في العاصمة المؤقتة عدن، منذ ثلاثة ايام على التوالي، اوضح فيه اسباب اندلاعها وأكد استمرارها، معلنا عن خطوات تصعيد اكبر حتى تحقيق 7 مطالب رئيسة. وقال البيان: “لقد خرج أبناء عدن ليقولوا لكافة الأطراف المتصارعة من أجل نهب خيرات عدن إلى هنا وكفى، دعو لنا …

7 مطالب رئيسة .. أول بيان لانتفاضة العاصمة يدين الجميع ويعلن اسباب الاحتجاجات وخطوات تصعيد أكبر First press | الأول برس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

7 مطالب رئيسة أول بيان لانتفاضة

كانت هذه تفاصيل 7 مطالب رئيسة .. أول بيان لانتفاضة العاصمة يدين الجميع ويعلن اسباب الاحتجاجات وخطوات تصعيد أكبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأول برس وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم