بعد الهزيمة.. كومان يعترف بـ"الحقيقة المرة" ويقدم الوعود ..انباء ٢٤

أخبار الرياضة
بعد الهزيمة.. كومان يعترف بـالحقيقة المرة ويقدم الوعود

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. بعد الهزيمة.. كومان يعترف بـ"الحقيقة المرة" ويقدم الوعود والان إلى التفاصيل :

إلا أن المدرب الهولندي أعرب عن ثقته في أن فريقه سيتحسن في المستقبل، خاصة عندما يعود لاعبون مصابون مثل سيرجيو أغويرو وأنسو فاتي وعثمان ديمبلي إلى الملاعب.

وقال كومان بعد الهزيمة: "لم يكن هناك سوى 3 مهاجمين متاحين. من الناحية التكتيكية كانت هناك لحظات كنا فيها مسيطرين. المباراة كانت في الثلث الأوسط من الملعب وعليك أن تملأ الثغرات هناك".

وأضاف: "هذا وضعنا في الوقت الحالي. لا يمكنني الشكوى، لكن هناك اختلاف في الجودة (بين لاعبي برشلونة وبايرن)".

وأوضح: "بايرن فريق لعب كمجموعة واحدة لفترة طويلة، ولديه أيضا مقعد بدلاء معدل. لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين سيكونون أفضل في غضون عامين أو 3 أعوام. من الصعب للغاية قبول ذلك لكن علينا انتظار تحسن الأمور وتعافي اللاعبين من إصاباتهم".

وأضاف: "هناك لاعبون تتراوح أعمارهم بين 19 و20 عاما. إذا قارنتهم باللاعبين الذين لدى بايرن ميونيخ فهناك فارق. بعد فترة سيكون الفارق أصغر".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد الهزيمة كومان يعترف بـ الحقيقة

كانت هذه تفاصيل بعد الهزيمة.. كومان يعترف بـ"الحقيقة المرة" ويقدم الوعود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحافة الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في أخبار الرياضة اليوم