ورد الان .. اعتقال رجل اعمال يمني في السعودية ومصادرة ممتلكاته وقتله تحت التعذيب بهذه التهمة (صور) ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. ورد الان .. اعتقال رجل اعمال يمني في السعودية ومصادرة ممتلكاته وقتله تحت التعذيب بهذه التهمة (صور) والان إلى التفاصيل :

موقع الأول برس

الاول برس – متابعة خاصة: اعتقلت قوات الامن السعودية رجل اعمال يمني وصادرت ممتلكاته واخضعته للتعذيب حتى الموت، حسب مأ اعلنت اسرته الثلاثاء، وأكدته مصادر حقوقية وإعلامية متطابقة. وتعرض رجل الااعمال اليمني عبدالصمد المحمدي للتعذيب حتى الموت في احد السجون السعودية، بعد اسبوع على اعتقال قوات الامن السعودية له بتهمة “التخابر مع الحوثيين” رغم عدم …

ورد الان .. اعتقال رجل اعمال يمني في السعودية ومصادرة ممتلكاته وقتله تحت التعذيب بهذه التهمة (صور) First press | الأول برس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ورد الان اعتقال رجل اعمال يمني في

كانت هذه تفاصيل ورد الان .. اعتقال رجل اعمال يمني في السعودية ومصادرة ممتلكاته وقتله تحت التعذيب بهذه التهمة (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأول برس وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم