عاجل : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة وإنتشار الأطقم المسلحة في كافة الأسواق وإغلاق المحلات التجارية وإصدار تعميم عاجل إلى جميع المواطنين؟  ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. عاجل : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة وإنتشار الأطقم المسلحة في كافة الأسواق وإغلاق المحلات التجارية وإصدار تعميم عاجل إلى جميع المواطنين؟  والان إلى التفاصيل :

عاجل : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة وإنتشار الأطقم المسلحة في كافة الأسواق وإغلاق المحلات التجارية وإصدار تعميم عاجل إلى جميع المواطنين؟   أعلنت المليشيات المتمردة المتمردة حالة الطوارئ القصوى والإستنفار العام، مساء اليوم الثلاثاء . في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن جنوبي اليمن. وقالت مصادر مطلعه في العاصمة أن قوات كبيرة تابعة للانتقالي . انتشرت …

عاجل : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة وإنتشار الأطقم المسلحة في كافة الأسواق وإغلاق المحلات التجارية وإصدار تعميم عاجل إلى جميع المواطنين؟  مجتهد نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل إعلان حالة الطوارئ في العاصمة

كانت هذه تفاصيل عاجل : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة وإنتشار الأطقم المسلحة في كافة الأسواق وإغلاق المحلات التجارية وإصدار تعميم عاجل إلى جميع المواطنين؟  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجتهد نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم