عاجل | إنقلاب في شوارع العاصمة والمواطنين يقتحمون مقر القيادات البارزة وسط إطلاق نار كثيف للمليشيات بعد خروج الوضع عن السيطرة( فيديو) ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. عاجل | إنقلاب في شوارع العاصمة والمواطنين يقتحمون مقر القيادات البارزة وسط إطلاق نار كثيف للمليشيات بعد خروج الوضع عن السيطرة( فيديو) والان إلى التفاصيل :

عاجل | إنقلاب في شوارع العاصمة والمواطنين يقتحمون مقر القيادات البارزة وسط إطلاق نار كثيف للمليشيات بعد خروج الوضع عن السيطرة   قالت مصادر خاصة في العاصمة اليمنية المؤقتة لـ”مجتهد نيوز” أن شرارة الثورة انطلقت قبل قليل في مدينة كريتر، وعددا من المدن والأحياء في عدن . وإن تظاهرة غاضبة وانتفاضة كبرى شارك فيها المئات …

عاجل | إنقلاب في شوارع العاصمة والمواطنين يقتحمون مقر القيادات البارزة وسط إطلاق نار كثيف للمليشيات بعد خروج الوضع عن السيطرة( فيديو) مجتهد نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل إنقلاب في شوارع العاصمة

كانت هذه تفاصيل عاجل | إنقلاب في شوارع العاصمة والمواطنين يقتحمون مقر القيادات البارزة وسط إطلاق نار كثيف للمليشيات بعد خروج الوضع عن السيطرة( فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجتهد نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم