عاجل: وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تزف بشرى سارة لكافة موظفي الدولة لأول مرة منذ سنوات وتصدر تعميم رسمي هام بشأن كشوفات مرتبات الموظفين.. وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم (تفاصيل) ..انباء ٢٤

اخبار اليمن

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. عاجل: وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تزف بشرى سارة لكافة موظفي الدولة لأول مرة منذ سنوات وتصدر تعميم رسمي هام بشأن كشوفات مرتبات الموظفين.. وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم (تفاصيل) والان إلى التفاصيل :

الميدان اليمني – خاص أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول 2021، تعميم هام لكافة وحدات الخدمة العامة والزمتها بتنفيذه خلال مدة أقصاها أسبوع. ويستهدف التعميم الوزاري الذي أطلع عليه “الميدان اليمني”، نحو مليون من موظفي الدولة في العاصمة صنعاء وبقية المناطق الواقعة تحت إدارة حكومة صنعاء. ويقضي التعميم …

عاجل: وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تزف بشرى سارة لكافة موظفي الدولة لأول مرة منذ سنوات وتصدر تعميم رسمي هام بشأن كشوفات مرتبات الموظفين.. وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم (تفاصيل) الميدان اليمني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عاجل وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تزف

كانت هذه تفاصيل عاجل: وزارة الخدمة المدنية بصنعاء تزف بشرى سارة لكافة موظفي الدولة لأول مرة منذ سنوات وتصدر تعميم رسمي هام بشأن كشوفات مرتبات الموظفين.. وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم (تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم