وردنا الآن .. "علي محسن الأحمر" رئيسا للجمهورية بعد "هادي" .. ووزير في الحكومة يكشف معلومات صادمة عن اخر المستجدات (تفاصيل) ..انباء ٢٤

اخبار اليمن
وردنا الآن .. علي محسن الأحمر رئيسا للجمهورية بعد هادي .. ووزير في الحكومة يكشف معلومات صادمة عن اخر المستجدات (تفاصيل)

مشاهدة الموضوع التالي من انباء ٢٤ .. وردنا الآن .. "علي محسن الأحمر" رئيسا للجمهورية بعد "هادي" .. ووزير في الحكومة يكشف معلومات صادمة عن اخر المستجدات (تفاصيل) والان إلى التفاصيل :

وردنا الآن .. "علي محسن الأحمر" رئيسا للجمهورية بعد "هادي" .. ووزير في الحكومة يكشف معلومات صادمة عن اخر المستجدات (تفاصيل)

الخط الساخن //

قال وزير النقل السابق" صالح الجبواني" أن نقل السلطة بات امرا ملحًا للحفاظ على الدولة وسيكون علي محسن الأحمر هو البديل.

وفي تغريدة رصدها محرر الخط الساخن كتب "الجبواني قائلا :" الإنتقالي سقط والمجاعة في عدن على الأبواب، والرئيس لم يعد قادرًا على شي حتى تعيين سفير أو إقالة وزير"

الخط الساخن

وأضاف :"أعتقد أن مهمة جروندبرج تجاوز هذا الواقع المحزن. نقل السلطة صار أمرآ ملحآ مع الحفاظ على الدولة وهذا سيكون متيسرآ فقط بتولي الأخ علي محسن الأحمر رئاسة الجمهورية وهذا جائز دستوريآ".

الخط الساخن


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وردنا الآن علي محسن الأحمر رئيسا

كانت هذه تفاصيل وردنا الآن .. "علي محسن الأحمر" رئيسا للجمهورية بعد "هادي" .. ووزير في الحكومة يكشف معلومات صادمة عن اخر المستجدات (تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخط الساخن وقد قام فريق التحرير في صحافة 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أهم الأخبار في اخبار اليمن اليوم